هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط.

رجال بيروت ( لبنان ) للتعارف و الزواج

بنات بيروت ( لبنان ) للتعارف و الزواج

spring14
29 سنة
بيروت

التعارف بغاية الزواج

spring14 أعزب 29 سنة يبحث عن زواج عادي

احب البساطة و الصراحة في الحياةهادئ و مرن لست صاحب فكر تقليدي, روحاني اكثر من متدين اؤمن ان الاخلاق هيا الاساس ,ادرس فكرة الانتقال الى دولة اخرى بعد ذالك اميريكا حيث عائلتي تكمن ككل, احب السفر و اود ذالك مع انسانة راقية اختبر الحياة معها

أرسل رسالة لspring14

بيروت بيروت لبنان

adams313
46 سنة
بيروت

الصدق

adams313 مطلق 46 سنة يبحث عن زواج عادي

رجل اطمع للهدوء والاستقرار احب السفر والرياضة والمطالعة وتطوير الحياة دائما والسينما والتلفزوين ولموسيقا

أرسل رسالة لadams313

بيروت بيروت لبنان

Baghdadi_70
48 سنة
بيروت

الصراحة والجرائة عنواني

baghdadi_70 أعزب 48 سنة يبحث عن

اسألني ولكن لاتنصدم من الاجابة لاني جدا صريح وجريئ فلا تستغرب مني

أرسل رسالة لbaghdadi_70

بيروت بيروت لبنان

amjad66
53 سنة
بيروت

ابحث عن انسانة صادقة

amjad66 مطلق 53 سنة يبحث عن زواج عادي

رجل متعلم منفتح واحب الحياة والاستقرار

أرسل رسالة لamjad66

بيروت بيروت لبنان

James.5
28 سنة
بيروت

اريد فتاة صادقة و تحب السفر و لا يهم العمر انا اعمل لكي اسافر و اريد ان اتعرف على فتاة مهذبة

james.5 أعزب 28 سنة يبحث عن

انا شاب من لبنان اعمل في مول و عمري ٢٨ سنة و لدي منزل و اسافر كثيرا و احب المتعة و الحياة و دومآ

أرسل رسالة لjames.5

بيروت بيروت لبنان

jadhareb
36 سنة
بيروت

رواج استقرار

jadhareb أعزب 36 سنة يبحث عن زواج عادي

انا جاد من لبنان 35 سنة اعزب ابحث عن زواج من فتاة محترمة تخاف لله جميلة اهم شي جمال داخل

أرسل رسالة لjadhareb

بيروت الجنوب لبنان

Yazan00
28 سنة
بيروت

بحب الرواء ومثقف ومتفاهم

yazan00 أعزب 28 سنة يبحث عن

علاقه تعارف ولامانع من الجديه اذا تم التفاهم

أرسل رسالة لyazan00

بيروت بيروت لبنان

bader8899
30 سنة
بيروت

الصدق والثقة

bader8899 أعزب 30 سنة يبحث عن

شاب لبناني متعلم يرغب بايجاده نصفه الاخر وشريكة حياته .

أرسل رسالة لbader8899

بيروت بيروت لبنان

مازن77
42 سنة
بيروت

الحب معاملة

مازن77 متزوج 42 سنة يبحث عن زواج مسيار

احب الحياة واحب الناس ,احترم الغير ,مرتب ومنظم جدا" ,طيب القلب واكره الكذب ,احب البحر والسفر ,اتطلع الى امراة راقية في تفكيرها ومرتبة ومنظمة (ست بيت) وحنونة

أرسل رسالة لمازن77

بيروت بيروت لبنان

Charbel
40 سنة
بيروت

التواضع والإحترام

charbel أعزب 40 سنة يبحث عن زواج مسيار

شاب أبحث عن زوجة, لا يهم الشكل, بل الثقة والإحترام المتبادل. أحب الحرية, ومن داعمي حقوق المرأة وأحب الصداقات والعلاقات العامة. وأعلم أن الكلام مجاني, لذا أفضل التعارف على كثرة الكلام. فالمثل اللبناني يقول: ما حدا بي قول عن زيته مش منيح

أرسل رسالة لcharbel

بيروت بيروت لبنان

youzersif
36 سنة
بيروت

وردتي الحلوة

youzersif أعزب 36 سنة يبحث عن

وصف النفس ليس بالكلام انما بالاعمال الطرف الاخر يكتشف صفاتك من خلال التواصل

أرسل رسالة لyouzersif

بيروت بيروت لبنان

hossen84
35 سنة
بيروت

انا انسان جدي عملي واقعي احب الصراحة والصدق متعلم ومثقف

hossen84 مطلق 35 سنة يبحث عن

أرسل رسالة لhossen84

بيروت بيروت لبنان

البحث عن التعارف في المدن / المناطق الأكثر شعبية
نيويورك , همترامك , بيكرسفيلد , ملبورن , جاكسنفل , جاكسون فيل , هيوستن , نييورك , ساوث بوسطن , موبيل , دورام , مسقط , ميشكان , كليفلاند , كينر , منهاتن
  اشترك مجانا | شروط الإستعمال | قواعد الخصوصية    يازواج.كوم, موقع زواج و تعارف مجاني جميع الحقوق محفوظة ©2019 اﺗﺼﻞ ﺑﻨﺎ...