هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط.

بنات رفح ( فلسطين ) للتعارف و الزواج

رجال رفح ( فلسطين ) للتعارف و الزواج

mohelrefey3000
40 سنة
رفح

الصدق

mohelrefey3000 مطلقة 40 سنة تبحث عن علاقة تعارف

تعارف ثم الزواج

أرسل رسالة لmohelrefey3000

رفح رفح فلسطين

janat1445236
27 سنة
رفح

فلسطينية لم يسبق لي الزواج ابحث عن زوج مناسب انا بحب الصدق اكتر شي بكرهو الكذب

janat1445236 عزباء 27 سنة تبحث عن زواج عادي

فلسطينية لم يسبق لي الزواج ابحث عن زوج مناسب انا بحب الصدق اكتر شي بكرهو الكذب انا بحب الصدق اكتر شي بكرهو الكذب انا الاصل من فلسطين اهم شي يكون فلسطيني او اردني لا اقبل باي جنسيات اخر مستعدة اني اعيش برا طالما شريك حياتي رائع اهم شي الجدية

أرسل رسالة لjanat1445236

رفح رفح فلسطين

A..2018
20 سنة
رفح

لا اله الا الله محمد رسول الله

a..2018 عزباء 20 سنة تبحث عن زواج عادي

عمري ١٨كنت خاطبة من رفح طلبي شب اعزب او مطلق بدون اطفال من عمر٢٤ل٣٠ الو شغل وبيت او غرفة وحمام ومطبخ

أرسل رسالة لa..2018

رفح غزة فلسطين

غزة123
65 سنة
رفح

الستر

غزة123 عزباء 65 سنة تبحث عن زواج عادي

انا طالبا وطالبة الستر

أرسل رسالة لغزة123

رفح غزة فلسطين

فلسطينية
46 سنة
رفح

كل شيء قسمة ونصيب

فلسطينية مطلقة 46 سنة تبحث عن زواج عادي

رجل متدين يعرف الله ويؤدي حقوق الزوجة

أرسل رسالة لفلسطينية

رفح غزة فلسطين

عبير7
29 سنة
رفح

الجدية في طلب الزواج وكل شيء قسمة و نصيب

عبير7 عزباء 29 سنة تبحث عن زواج عادي

فتاة ملتزمة خريجة دبلوم سكرتارية ابحث عن شاب ملتزم له بيت و عمل جاد في الزواج في غزة

أرسل رسالة لعبير7

رفح غزة فلسطين

قمرغزة_مآري
32 سنة
رفح

الزواج الجاد

قمرغزة_مآري عزباء 32 سنة تبحث عن زواج عادي

انثى بكل المقاييس

أرسل رسالة لقمرغزة_مآري

رفح غزة فلسطين

هاله الحنونه
26 سنة
رفح

انسانه محترمه جدآ ومسلمه واحب الاداب والاحترام

هاله الحنونه متزوجة 26 سنة تبحث عن

أرسل رسالة لهاله الحنونه

رفح غزه فلسطين

لولو...
33 سنة
رفح

الامان والطمانينة

لولو... مطلقة 33 سنة تبحث عن

ارغب بالزواج من انسان محترم يخاف الله ويقدر المراة

أرسل رسالة للولو...

رفح غزة فلسطين

aboamal
27 سنة
رفح

انا حمدان من فلسطين عمري 26 عاما مطلق ابحث عن الزواج من اين ما كنتم عادي

aboamal عزباء 27 سنة تبحث عن زواج عادي

انا حمدان من فلسطين عمري 26 عاما منطلق ابحث عن الزواج

أرسل رسالة لaboamal

رفح غزة فلسطين

العطشان11
58 سنة
رفح

ابحت عن الجديه والصدق

العطشان11 عزباء 58 سنة تبحث عن زواج عادي

لست افضل من غيري لكن املك قناعة قوية تجعلني لا اقارن نفسي باحد ابحت عن الجديه والصدق

أرسل رسالة لالعطشان11

رفح رفح فلسطين

Mohmad1992
27 سنة
رفح

الحلال اهم شي في الحياة

mohmad1992 عزباء 27 سنة تبحث عن زواج عادي

اقسم بالله بدي وحده بنت حلال بس تكون كبيرة علشان تريحني اهم اشي زي ما بقول المثل كبير يريح ولا ضغير

أرسل رسالة لmohmad1992

رفح غزة فلسطين

البحث عن التعارف في المدن / المناطق الأكثر شعبية
نيويورك , همترامك , بيكرسفيلد , ملبورن , جاكسنفل , جاكسون فيل , هيوستن , نييورك , ساوث بوسطن , موبيل , دورام , ريشاردسون , مسقط , ميشكان , كليفلاند , كينر
  اشترك مجانا | شروط الإستعمال | قواعد الخصوصية    يازواج.كوم, موقع زواج و تعارف مجاني جميع الحقوق محفوظة ©2019 اﺗﺼﻞ ﺑﻨﺎ...